تحميل لعبة sea of thieves للكمبيوتر من ميديا فاير مجانا

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم كل زوار موقع العاب كول اليوم ان شاء الله سوف اضع لكم لعبة بحر القراصنة  Sea of ​​Thieves 2020 نسخة بلاك بوكس ريباك كاملة ومضغوطة وبروابط مباشرة وسريعة

تحميل لعبة sea of thieves للكمبيوتر اخر اصدار مجانا




2020 Sea of ​​Thieves:معلومات

 هل صليت اليوم على سيدنا محمد 

تحميل لعبة بحر القراصنة 2020 Sea of ​​Thieves من الميديا فاير كاملة

بحر اللصوص - المغامرة
تُعرف تجربة سي أوف ثيفز  Sea of ​​Thieves الجوهرية بشكل جماعي باسم وضع المغامرة ، حيث يمكن للقراصنة التجوال واكتشاف والقتال والنهب في جنة القراصنة المشتركة! المغامرة هي المكان الذي يمكنك فيه العثور على مغامرات مدفوعة بالقصة وقيادة ، واستكشاف العالم بحرية والارتقاء في صفوف الشركات التجارية أثناء سعيك لتصبح أسطورة قرصان.
شواطئ الذهب
Tales - Shores of Gold هي جزء من هذه المغامرة ، والتي يتم تقديمها كمجموعة من الحكايات المترابطة التي تأخذك إلى عمق أعماق بحر Sea of ​​Thieves وحياة الشخصيات التي تعيش هناك. ترتبط قصة Shores of Gold مع Athena's Fortune ، رواية Sea of ​​Thieves الرسمية ، التي تتميز بوجوه جديدة إلى جانب بعض المفضلات المألوفة.


لن يستمتع اللاعبون فقط بتجربة غنية يقودها السرد ، بل سيشاهدون أيضًا ميزات خاصة مثل الفخاخ الجديدة القاتلة للمستكشفين غير الحذرين ، والعناصر المستخدمة بطرق غير متوقعة وبعض الأعداء الهائلين حقًا الذين يرفعون مستوى الشر!

لعب بحر اللصوص اليوم العب الان القراصنة المتجر الجديد في متجر القراصنة الجديد في متجر القراصنة رويال سي سنجاب ريجاليا يتوجه لأعظم عشاق العالم من الضفادع! تمت إضافة عناصر جديدة القراصنة المتجر يوفر متجر Pirate Emporium طرقًا جديدة حصرية للتعبير عن نفسك ، حيث يقدم حيوانات أليفة للقراصنة وكبدات سفينة فريدة وعواطف إضافية! تتم إضافة عناصر جديدة كل شهر ، لذا قم بزيارة متجر Emporium داخل اللعبة أو توجه إلى صفحة Pirate Emporium 
يشجع Sea of ​​Thieves جميع القراصنة على التباهي بأسلوبهم الشخصي. يوفر Pirate Emporium طريقة للحصول على تخصيصات حصرية لا يمكن الحصول عليها إلا باستخدام عملات قديمة ، يمكن شراؤها بأموال حقيقية. اصطحب رفقاء الحيوانات الأليفة وكبدات السفن الفريدة والعواطف والمزيد للتعبير عن نفسك بطرق جديدة متنوعة! يتم تحديث مخزون Emporium وتدويره كل شهر ، لذا راقب ما هو متاح حاليًا.

تحميل لعبة بحر القراصنة للكمبيوتر و للاندرويد من ميديا فاير Sea of ​​Thieves 20

المجد ينتظر في الساحة!
جرب إثارة المنافسة والانخراط في لقاءات متفجرة في The Arena - مكان مخصص لمسابقات مهارة الإبحار على بحر اللصوص! يحب أفخر القراصنة التباهي بقدراتهم و The Arena هي المكان المثالي لذلك. اختبر قوتك في وضع اللعبة المخصص هذا - إما في Duo Sloops للفرق المكونة من شخصين ، أو Galleons لأطقم أكبر.

المنافسة بين يديك
الساحة هي لعبة جديدة مصممة لتكمل مغامرة بحر اللصوص الحالية . يسمح للاعبين بالغوص مباشرة في اللعب التنافسي عند الطلب مع طواقم أخرى لمزيد من اللقاءات التي تركز على العمل. الجمع بين العمل الجماعي والاستراتيجية عالية المخاطر ، يوفر The Arena تجربة لعب فريدة وطريقة جديدة للاستمتاع بعالم Sea of ​​Thieves .


تحميل لعبة بحر القراصنة Sea of ​​Thieves مجانا Download for free - PC 2020

"استغرق بناء قصة" قلب النار "طويلًا أكثر من خمسة أشهر ، بدءًا من إنشاء الحبكة والتخطيط وصولًا إلى اختبار الأخطاء واختبارات اللعب النهائية. كان هناك الكثير من العمل الشاق في بناء سراديب الموتى حيث تجري المحطة الأخيرة من الحكاية ، تحت أعماق موجات The Devil's Thirst. قام فريق 3D Level Art بعمل رائع في بناء نسخة مبكرة من (سراديبوكينغ) هذه سراديب الموتى ، استنادًا إلى بعض الرسومات بعد ملاحظة من فريق التصميم!

"بدأ هذا بداية عملية تكرارية طويلة بين الفن والتصميم. بمجرد بناء نسخة تقريبية من سراديب الموتى ، سنبدأ باختبار أفكار للفخاخ في الداخل. لقد اتخذنا نهج محاولة إنشاء فريدة ، الفخاخ التي لا تنسى في كل "غرفة" - كان لدينا فلسفة تصميم يجب أن يتمكن اللاعب من النظر فيها إلى أي غرفة معينة وأن يكون قادرًا على تسميتها أو الرجوع إليها بناءً على الفخ أو اللغز أو التحدي القتالي في الداخل. سمح لنا ذلك لنقد كل تصميم مصيدة بمجموعة واضحة من المبادئ التوجيهية ؛ إذا كانت الفخاخ أو الألغاز لا تتناسب مع هذه الفلسفة ، يتم التخلص منها أو تكرارها حتى تفعل ذلك. بعد الكثير من التكرار ، أصبحنا معتادين أكثر على ما نجح.

"كنا نعلم أننا أردنا إضافة مصائد النار ، ويرجع ذلك جزئيًا إلى أنها تناسب الموضوع ، ولكن الأهم من ذلك أنها ليست معاقبة مثل مصائد الموت الفوري. وهذا في نهاية المطاف يسمح للمصائد بأن تكون أكثر تسامحًا ، مما يجعل اللاعبين منغمسين في الدراما ومسرح حكاية التل بدلاً من كسر غمرهم بسبب الارتفاعات الصعبة ".


تحميل بحر القراصنة اصلية اخر اصدار 2020 مجانا للكمبيوتر 

قد مرت سنتان منذ وصول Sea of ​​Thieves على Xbox One و Windows 10 ، والسنوات التي مرت عليها. منذ الإطلاق ، رأينا أكثر من 10 مليون قرصان ينهب البحار ، وخلال 24 شهرًا الماضية ، صمدنا مع الرياح في أشرعتنا لتقديم وفرة من الإضافات للعبة - أبرزها في 2019 Anniversary Update ومع إدخال تحديثات المحتوى الشهرية من يوليو الماضي.

نحن فخورون بشكل لا يصدق بالمسافة التي قطعناها من الإطلاق ، ونحن متحمسون لمواصلة إحداث موجات مع تحديثات المحتوى المستقبلية. نحن متواضعون بسبب عدد قصص اللاعبين التي رأيناها مشتركة ، ومجتمعنا يلهمنا باستمرار. لذلك لا يمكننا الانتظار لنريكم كل ما هو في الأفق - ولكن الآن ، نريد أن نحتفل بكل ما يأتي من قبل!

شكرًا للاعبين لدينا واحتفالًا بكل شيء Sea of ​​Thieves ، قمنا بتخطيط برنامج من التحديات والأشياء الجيدة التي تبدأ في نهاية هذا الأسبوع وتستمر طوال تحديث محتوى شهر مارس. هناك الكثير من الأشياء في اللعبة التي يجب وضعها في الحقيبة للقيام بجميع التحركات الصحيحة ، لذلك دعونا نلقي نظرة على التشكيلة!


معلومات العبة بحر القراصنة
اسم اللعبة بحر القراصنة: Sea of ​​Thieves
الفئة: ألعاب دكاء و استراتجية
الحجم:  50 Gb
المطور: Slug Disco
تنسيق الملف: RAR

 متطلبات التشغيل 

Requires a 64-bit processor and operating system
OS: Windows 7/8/10 64-Bit
Processor: Intel Pentium D or AMD Athlon 64 (K8) 2.6 GHz
Memory: 4 GB RAM
Graphics: NVIDIA GTX (2GB VRAM) or AMD Radeon R7 360 (2GB VRAM) or higher
DirectX: Version 11
Network: Broadband Internet connection
Storage: 60 GB available

    2020 Sea of ​​Thieves  :صور


    تحميل لعبة sea of thieves للكمبيوتر اخر اصدار مجاناتحميل لعبة sea of thieves للكمبيوتر اخر اصدار مجاناتحميل لعبة sea of thieves للكمبيوتر اخر اصدار مجاناتحميل لعبة sea of thieves للكمبيوتر اخر اصدار مجانا

    2020 Sea of ​​Thieves :تحميل


    تحميل لعبة بحر القراصنة Sea of ​​Thieves 2020
     للكمبيوتر

    نعتدر للاصدقائنا زوار موقع العاب كوول
    نظرا لمواجهة العديد منكم مشاكل في مفتاح سنقوم برفع اللعبة مفعلة و كاملة على رابط الميديافاير مضغوطة .

    اعزائي زوار العاب كوول في سبيل ارضائكم بدلنا قصار جهدنا لنرفع لكم لعبة بحر القراصنة لاكن بعد تجربة كل الروابط المقترحة وفي المواقع الاجنبية و العربية وجدناها كلها نصابة ولا توجد نسخة مكركة للان.  نعدكم فور توفرها سنكون السباقين لتقديمها لزوارنا الاوفياء .وكتعويض اقترحوا الاعاب التي تريدونها في التعليقات و سنرفعها لكم ميديافاير في اقرب وقت.


    باسوورد فك الضغط: al3abcool.com 

    للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "موقع العاب كول" او "al3abcool" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفلادا اعجبكم موقعنا نتمنى ان تقومو بتعليق تحفيزي في خانة التعليقات لكي نستمر في تقديم كل جديد يا اصدقاء موقع العاب كوول

    طريقة التنصيب

    1. تحميل لعبة بحر القراصنة Sea of ​​Thieves للكمبيوتر
    2. فك الضغط عن برنامج تحميل العبة بحر القراصنة
    3. سطب اللعبة بحر القراصنة من ملف SETUP
    4. بعد انتهاء التحميل ستظهر لك علامة تصطيب
    5. استمتع باللعبة بحر القراصنة

    إرسال تعليق

    Post a Comment (0)

    أحدث أقدم