تحميل لعبة Mount and Blade Warband مضغوطة بحجم صغير للكمبيوتر

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم كل زوار موقع العاب كول اليوم ان شاء الله سوف اضع لكم لعبة الحرب  Mount & Blade 2 2020 نسخة بلاك بوكس ريباك كاملة ومضغوطة وبروابط مباشرة وسريعة
تحميل لعبة Mount and Blade Warband مضغوطة بحجم صغير للكمبيوتر


2020 Mount & Blade 2:معلومات

 هل صليت اليوم على سيدنا محمد 

تحميل لعبة مونت اند بليد 2020 Mount & Blade 2 من الميديا فاير كاملة

قرون الصوت ، والغربان جمع. امبراطورية مزقتها الحرب الاهلية. خارج حدودها ، ترتفع الممالك الجديدة. اربط سيفك ، وارتدي دروعك ، واستدعي أتباعك وركوبها للفوز بالمجد في ساحات القتال في كالراديا. إنشاء الهيمنة الخاصة بك وخلق عالم جديد من رماد القديم.Mount & Blade II: Bannerlord هو تتمة منتظرة بفارغ الصبر لمحاكي القتال المقتبس المشهور ولعبة لعب الأدوار Mount & Blade: Warband. قبل 200 عام ، يوسع نظام القتال المفصل وعالم كالراديا. ثبات جبل بومبارد بمحركات الحصار ، أو إنشاء إمبراطوريات إجرامية سرية في الأزقة الخلفية للمدن ، أو توجيه الاتهام إلى معارك الفوضى في سعيكم للحصول على السلطة.

تحميل لعبة مونت اند بليد للكمبيوتر و للاندرويد من ميديا فاير Mount & Blade 2 warband

قم ببناء مجموعة من الآلات الثقيلة ووضعها وإطلاقها في حصارات من شأنها اختبار ذكائك ومهاراتك كما لم يحدث من قبل. تجربة ملحمة ، والقتال المترامية الأطراف عبر الأسوار والأنقاض وأنت تمسك يائسة إلى قلعتك أو تسعى للاستيلاء على واحدة من العدو.
تقدم الهياكل الدفاعية الأصيلة تاريخياً تجربة حرب العصور الوسطى المثالية ، وأنت تضغط على بوابة منافسة بكبشك أو تحرق برج الحصار الخاص به ليصبح رمادًا. Mount & Blade II: Bannerlord يتيح لك العيش في كل لحظة من معركة فوضوية من خلال عيون جندي واحد.

تحميل لعبة مونت اند بليد   warband Mount & Blade 2 مجانا Download for free - PC 2020

الانخراط في الدبلوماسية ، مع عواقب ذات مغزى التي تؤثر على العالم. اضرب صفقات سلام تاريخية تربح أرضًا لمملكتك أو تحررك من اقتحام خصم جديد. يمنح نظام المقايضة الجديد كلياً اللاعبين مرونة في توطيد الصفقات ، من عروض الزواج إلى اتفاقيات الخيانة ، مما يوفر جميع الخيارات المتاحة لنواب الشعب. استخدم نظام نفوذ جديد لتوجيه طاقات فصيلك أو خنق تطلعات المنافس.تعرف على مدى توفر السلع وانحسار في الاقتصاد الإقطاعي المحاكي ، حيث يتقلب سعر كل شيء من البخور إلى التركيبات مع العرض والطلب. الاستثمار في المزارع وورش العمل ، أو تحويل الفوضى لصالحك من خلال كونها أول من جلب الحبوب إلى بلدة يتضورون جوعا بعد الحصار أو إعادة فتح طريق قافلة تعاني من العصابات.

تحميل مونت اند بليد اصلية اخر اصدار 2020 مجانا للكمبيوتر 

صُنع سلاحك الخاص واسمه واحمله معك إلى ميدان المعركة! يمنح النظام العميق الذي يعتمد على الفيزياء كل سلاح تقوم بإنشائه مجموعة فريدة من السمات ونقاط القوة والضعف. اصنع آلة قتل مُعدلة بدقة لتتناسب مع براعتك الخاصة وتكمِّل أسلوبك في اللعب ، أو خذ سيف عدوك وقم بتلوينها كأسرة حرب.يتم توفير المحرك والأدوات المستخدمة لتطوير Mount & Blade II: Bannerlord للمجتمع ، حتى يتمكن المودعون من إعادة تفسير Calradia أو إنشاء عوالمهم الخاصة! يمكن للاعبين الآن الجمع بين التعديلات المختلفة ، مما يجعل من الأسهل من أي وقت مضى لعب لعبة أحلامك.
معلومات العبة الحرب
اسم اللعبة الحرب: Mount & Blade 2
الفئة: ألعاب دكاء و استراتجية
الحجم:  33 Gb
المطور: Slug Disco
تنسيق الملف: RAR

 متطلبات التشغيل 

Requires a 64-bit processor and operating system
OS: Windows 7/8/10 64-Bit
Processor: Intel Pentium D or AMD Athlon 64 (K8) 2.6 GHz
Memory: 4 GB RAM
Graphics: NVIDIA GTX (2GB VRAM) or AMD Radeon R7 360 (2GB VRAM) or higher
DirectX: Version 11
Network: Broadband Internet connection
Storage: 60 GB available

    2020 Mount & Blade 2  :صور

    تحميل لعبة Mount and Blade Warband مضغوطة بحجم صغير للكمبيوترتحميل لعبة Mount and Blade Warband مضغوطة بحجم صغير للكمبيوترتحميل لعبة Mount and Blade Warband مضغوطة بحجم صغير للكمبيوترتحميل لعبة Mount and Blade Warband مضغوطة بحجم صغير للكمبيوتر



    2020 Mount & Blade 2 :تحميل



    تحميل لعبة الحرب Mount & Blade 2 2020
     للكمبيوتر
    حجم برنامج تحميل العبة: 33 ميجا

    باسوورد فك الضغط: al3abcool.com 

    طريقة التنصيب

    1. تحميل لعبة الحرب Mount & Blade 2 للكمبيوتر
    2. فك الضغط عن برنامج تحميل العبة الحرب
    3. سطب اللعبة الحرب من ملف SETUP
    4. بعد انتهاء التحميل ستظهر لك علامة بلاي
    5. استمتع باللعبة الحرب

    تحميل لعبة مونت اند بليد Mount & Blade 2 2020 من الميديافاير

    إرسال تعليق

    Post a Comment (0)

    أحدث أقدم