تحميل لعبة محاكي مقهى الألعاب للاندرويد 2020 Internet Cafe Simulator من الميديا فاير

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم كل زوار موقع العاب كول اليوم ان شاء الله سوف اضع لكم لعبة  Internet Cafe Simulator 2020 نسخة بلاك بوكس ريباك كاملة ومضغوطة وبروابط مباشرة وسريعة



2020 Internet Cafe Simulator:معلومات

 هل صليت اليوم على سيدنا محمد 

تحميل لعبة 2020 Internet Cafe Simulator من الميديا فاير كاملة

قم ببناء أفضل مقهى إنترنت في العالم! Internet Cafe Simulator هي لعبة محاكاة أعمال مقهى إنترنت. يمكنك إعداد وإدارة مكان عمل شامل داخل اللعبة. هناك العديد من الأنشطة والأشخاص الذين يمكنك التفاعل معهم في المدينة. يجب أن تدفع إيجار شقتك ومتجرك. يجب أن ترضي عملائك. يجب عليك تثبيت أجهزة كمبيوتر أكثر أناقة وقوة. يمكنك أيضًا القيام بعمل غير قانوني إذا أردت. ولكن كن حذرا ، يمكن أن يكون الثمن باهظا للغاية. يمكنك تطوير مقهى الإنترنت الخاص بك مع الكثير من التطبيقات على الكمبيوتر في اللعبة. يمكنك حتى توظيف أشخاص لمنحك درجة عالية بشكل غير قانوني. يمكنك توسيع مقهى الإنترنت الخاص بك عن طريق استئجار مناطق جديدة. في اللعبة ، يمكنك شراء أموال التشفير. يمكنك تنمية مقهى الإنترنت الخاص بك بالاستثمارات المناسبة. يمكنك زيادة احتمالية حضور الأشخاص إلى مقهى الإنترنت الخاص بك عن طريق شراء الألعاب الشعبية. ستكون كل الإدارة والتخطيط بين يديك. احترس ولا تفلس!

تحميل لعبة محاكي مقهى الألعاب للاندرويد للاجهزة الضعيفة


لعبة محاكي مقهى الألعاب واحدة من أجمل العاب المحاكاة والسياقة بشكل مدمج لان اللعبة تعطيك نكهة خاصة من الواقعية لتجربة مهنة سائق باصات محترف بشكل ممتاز بكل صعابها ومشاكلها وحتى مميزاتها مما تجعلك فعلا تعيش تجربة سائق باصات كما في الحقيقة ان كنت من محبي ألعاب المحاكاة و التي تجرب فيها مهنة بشكل إحترافي كباقي العاب المحاكاه فلعبة محاكي مقهى الألعاب تعطيك تجربة ممتعة و جميلة جدا كسائق باصات محترف.

تحميل لعبة محاكي مقهى الألعاب للاندرويد بحجم صغير

تحويل نفسك إلى صاحب محل الحقيقي لعبة Internet Cafe Simulator : Ultimate مهكرة آخر إصدار.
محاكى مقهى الألعاب هى لعبة متوفرة لدى الكمبيوتر pc وهواتف الاندرويد وهذه اللعبة من أفضل ألعاب الفيديو فى هذا العام عام 2020 واشتهرت اللعبة حديثا بسبب جرافيك وواقعية اللعبة المميزه جدا وتمتاز لعبة محاكى مقهى الالعاب:Internet Cafe Simulator  أيضا بتشبيهها بالواقع الذى نعيش فيه واللعبة عبارة عن شخص قام بفتح مقهى اول محل للألعاب الالكترونيه ويقوم هذا الشخص صاحب المقهى بمتابعة الاشخاص الذين يلعبون في المقهى نظرا لأن معظم الأشخاص لا يهتمون بالمكان والأجهزة الإلكترونية ويقومون برمى بعض أدوات الجهاز الالكتروني بعيدا عن مكانه ويقوم صاحب المقهى بتنظيف المكان وارجاع كل شيء فى مكانه المناسب بعيدا عن أى أضرار تحدث للمقهى ولكن هناك بعض اللصوص تقوم بسرقة الاجهزه ولكن على صاحب المحل ضربهم بعصا لعدم سرقة الأجهزة الخاص به ولكن يقوم صاحب المحل بتعيين رجل أمن لعدم رجوع هذه اللصوص إلى السرقة مره اخرى..

تحميل لعبة محاكي مقهى الألعاب للاندرويد من ميديا فاير

فكرة عن لعبة internet cafe simulator هية بفتح مقهى و وبنفس الوقت مكان للالعاب وتوسيع نطاق عملك الى اضخم مقهى في المنطقه ويعين عليك العناية بل مقهى لجذب الزوار عليه ليلعبون وتجني المال من زبائن مقهاك وهية العبة تجسد الواقع الحقيقي لشخص يملك رأس مال وشروع صغير مثل المقهى لاستثماره وتوسيعة الى مشروع كبير يجسد الواقع الحقيقي للمحاكاة الحقيقة وعند فتح العبة تستيقض تجد نفسك في بيت صغير تجد الشخص المحاكي نائم في السرير وتستيقظ وتذهب الى الثلاجة لتناول الطعام او اذا نفذ الطعام يمكن الشراء من مطعم قريب عليك من اجل الحصول على الطاقة لتبدأ يومك في العمل بمشروعك الخاص ورأس المالك الصغير .

تحميل لعبة Internet Cafe Simulator مهكرة

Internet Cafe Simulator: Ultimate تسخة المهكرة هي واحدة من أكثر ألعاب المحاكاة التي لا تنسى في الوقت الحالي. اللعبة متوفرة على Google Play وهي متوافقة مع جميع الأجهزة ، لذلك لن تواجه أي مشكلات في التثبيت. مع وجود أكثر من مليون عملية تثبيت على هذا التطبيق ، من المتوقع أن تحصل اللعبة على العديد من التقييمات الإيجابية من اللاعبين حول العالم.
معلومات العبة
اسم اللعبة: Internet Cafe Simulator
الفئة: ألعاب محاكات
الحجم:  0.2 Gb
المطور: NASPAPA GAMES
تنسيق الملف: apk

    2020 Internet Cafe Simulator  :صور

    تحميل لعبة محاكي مقهى الألعاب 2020 Internet Cafe Simulator من الميديا فايرتحميل لعبة محاكي مقهى الألعاب 2020 Internet Cafe Simulator من الميديا فايرتحميل لعبة محاكي مقهى الألعاب 2020 Internet Cafe Simulator من الميديا فايرتحميل لعبة محاكي مقهى الألعاب 2020 Internet Cafe Simulator من الميديا فايرتحميل لعبة محاكي مقهى الألعاب 2020 Internet Cafe Simulator من الميديا فاير

    2020 Internet Cafe Simulator :تحميل


    تحميل لعبة Internet Cafe Simulator للاندرويد من الميديا فاير


    تحميل تطبيق فك الضغط ZArchiver_Pro للاندرويد



    باسوورد فك الضغط: al3abcool.com 

    طريقة التنصيب

    1. فك الضغط عن العبة
    2. سطب اللعبة من ملف SETUP
    3. استمتع باللعبة

    إرسال تعليق

    Post a Comment (0)

    أحدث أقدم